مواقيت الصلاة مكة ١٤٤٢ / {إنّ الصلاة كانت على المؤمنين كتابا موقوتا} النساء:103.. و(دخول الوقت) مصداقا لقوله تعالى: {إنّ الصلاة كانت على المؤمنين كتابا موقوتا} النساء:103. الصلاة عماد الدين، وهي الركن الثاني من أركان الإسلام، وقد فرضها الله تعالى على المسلمين ليلة الإسراء والمعراج فوق سبع سموات، فكانت في البدء خمسين صلاة في اليوم والليلة، ثم خففها الله تعالى فجعلها خمس. و(ستر العورة) لإجماع العلماء على بطلان الصلاة دون لباس. و(إزالة النجاسة) من البدن والثوب والبقعة.
و(إزالة النجاسة) من البدن والثوب والبقعة. و(دخول الوقت) مصداقا لقوله تعالى: و(ستر العورة) لإجماع العلماء على بطلان الصلاة دون لباس. {إنّ الصلاة كانت على المؤمنين كتابا موقوتا} النساء:103. الصلاة عماد الدين، وهي الركن الثاني من أركان الإسلام، وقد فرضها الله تعالى على المسلمين ليلة الإسراء والمعراج فوق سبع سموات، فكانت في البدء خمسين صلاة في اليوم والليلة، ثم خففها الله تعالى فجعلها خمس.
و(إزالة النجاسة) من البدن والثوب والبقعة. و(دخول الوقت) مصداقا لقوله تعالى: و(ستر العورة) لإجماع العلماء على بطلان الصلاة دون لباس. الصلاة عماد الدين، وهي الركن الثاني من أركان الإسلام، وقد فرضها الله تعالى على المسلمين ليلة الإسراء والمعراج فوق سبع سموات، فكانت في البدء خمسين صلاة في اليوم والليلة، ثم خففها الله تعالى فجعلها خمس. {إنّ الصلاة كانت على المؤمنين كتابا موقوتا} النساء:103.
و(إزالة النجاسة) من البدن والثوب والبقعة.
و(دخول الوقت) مصداقا لقوله تعالى: {إنّ الصلاة كانت على المؤمنين كتابا موقوتا} النساء:103. الصلاة عماد الدين، وهي الركن الثاني من أركان الإسلام، وقد فرضها الله تعالى على المسلمين ليلة الإسراء والمعراج فوق سبع سموات، فكانت في البدء خمسين صلاة في اليوم والليلة، ثم خففها الله تعالى فجعلها خمس. و(ستر العورة) لإجماع العلماء على بطلان الصلاة دون لباس. و(إزالة النجاسة) من البدن والثوب والبقعة.
الصلاة عماد الدين، وهي الركن الثاني من أركان الإسلام، وقد فرضها الله تعالى على المسلمين ليلة الإسراء والمعراج فوق سبع سموات، فكانت في البدء خمسين صلاة في اليوم والليلة، ثم خففها الله تعالى فجعلها خمس. و(ستر العورة) لإجماع العلماء على بطلان الصلاة دون لباس. و(إزالة النجاسة) من البدن والثوب والبقعة. {إنّ الصلاة كانت على المؤمنين كتابا موقوتا} النساء:103. و(دخول الوقت) مصداقا لقوله تعالى:
و(إزالة النجاسة) من البدن والثوب والبقعة. و(ستر العورة) لإجماع العلماء على بطلان الصلاة دون لباس. الصلاة عماد الدين، وهي الركن الثاني من أركان الإسلام، وقد فرضها الله تعالى على المسلمين ليلة الإسراء والمعراج فوق سبع سموات، فكانت في البدء خمسين صلاة في اليوم والليلة، ثم خففها الله تعالى فجعلها خمس. {إنّ الصلاة كانت على المؤمنين كتابا موقوتا} النساء:103. و(دخول الوقت) مصداقا لقوله تعالى:
الصلاة عماد الدين، وهي الركن الثاني من أركان الإسلام، وقد فرضها الله تعالى على المسلمين ليلة الإسراء والمعراج فوق سبع سموات، فكانت في البدء خمسين صلاة في اليوم والليلة، ثم خففها الله تعالى فجعلها خمس.
الصلاة عماد الدين، وهي الركن الثاني من أركان الإسلام، وقد فرضها الله تعالى على المسلمين ليلة الإسراء والمعراج فوق سبع سموات، فكانت في البدء خمسين صلاة في اليوم والليلة، ثم خففها الله تعالى فجعلها خمس. و(دخول الوقت) مصداقا لقوله تعالى: {إنّ الصلاة كانت على المؤمنين كتابا موقوتا} النساء:103. و(إزالة النجاسة) من البدن والثوب والبقعة. و(ستر العورة) لإجماع العلماء على بطلان الصلاة دون لباس.
و(إزالة النجاسة) من البدن والثوب والبقعة. و(ستر العورة) لإجماع العلماء على بطلان الصلاة دون لباس. و(دخول الوقت) مصداقا لقوله تعالى: {إنّ الصلاة كانت على المؤمنين كتابا موقوتا} النساء:103. الصلاة عماد الدين، وهي الركن الثاني من أركان الإسلام، وقد فرضها الله تعالى على المسلمين ليلة الإسراء والمعراج فوق سبع سموات، فكانت في البدء خمسين صلاة في اليوم والليلة، ثم خففها الله تعالى فجعلها خمس.
الصلاة عماد الدين، وهي الركن الثاني من أركان الإسلام، وقد فرضها الله تعالى على المسلمين ليلة الإسراء والمعراج فوق سبع سموات، فكانت في البدء خمسين صلاة في اليوم والليلة، ثم خففها الله تعالى فجعلها خمس. و(دخول الوقت) مصداقا لقوله تعالى: و(إزالة النجاسة) من البدن والثوب والبقعة. {إنّ الصلاة كانت على المؤمنين كتابا موقوتا} النساء:103. و(ستر العورة) لإجماع العلماء على بطلان الصلاة دون لباس.
و(ستر العورة) لإجماع العلماء على بطلان الصلاة دون لباس.
و(إزالة النجاسة) من البدن والثوب والبقعة. {إنّ الصلاة كانت على المؤمنين كتابا موقوتا} النساء:103. الصلاة عماد الدين، وهي الركن الثاني من أركان الإسلام، وقد فرضها الله تعالى على المسلمين ليلة الإسراء والمعراج فوق سبع سموات، فكانت في البدء خمسين صلاة في اليوم والليلة، ثم خففها الله تعالى فجعلها خمس. و(دخول الوقت) مصداقا لقوله تعالى: و(ستر العورة) لإجماع العلماء على بطلان الصلاة دون لباس.
{إنّ الصلاة كانت على المؤمنين كتابا موقوتا} النساء:103 مواقيت الصلاة مكة. و(دخول الوقت) مصداقا لقوله تعالى:
Posting Komentar
0 Komentar